السلام عليكم بغيت احد يدلني على سكن موظفات او شقه …

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

السلام عليكم

بغيت احد يدلني على سكن موظفات او شقه عائليه أمنه وممتازه في الرياض جنب مستشفى الأمير سلطان للقلب حي السليمانية وماحولها.

و اي بنت جاده تبي تسكن بشقه معاي نتقاسم الايجار هناك ترد تحت.

إجابات ( 3 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    56006 232998Enjoyed reading through this, very very good stuff, thankyou . 455283

  2. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    103938 999202I believe this internet site has got quite wonderful indited written content material articles . 838497

  3. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    476328 809614Following study a couple of of the blog posts on your personal internet site now, we truly like your way of blogging. I bookmarked it to my bookmark internet site list and are checking back soon. Pls consider my web-site likewise and make me aware in the event you agree. 726463

‫أضف إجابة

تصفح

مجهول يجيب