عندي ايباد قديم اتوقع ipad2 او 3 مو متذكره وايد عزيز علي بس ناسيه باسورده واحاول افتحه من سنين وديته محلات قالو لي بيفرمتونه بس انه احتاج الصور الي فيه ما ابي يتفرمت ولا اذكر ال iCloud بس بغيت محل ...
يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.